ما هو الروليت

ما هو الروليت

ال روليت هي واحدة من أقدم ألعاب الطاولة في الكازينو ولا تزال تحظى بشعبية كبيرة. إنها أيضًا لعبة بسيطة إلى حد ما: لديك عجلة دوارة ذات فتحات مرقمة.

لديهم أيضًا كرة معدنية تدور حول عجلة القيادة وتقع في أحد الأماكن العشوائية.

كنت تلعب الروليت في كازينو مع رقائق خاصة لطاولة الروليت. تراهن على المكان الذي ستهبط به الكرة ولديك مجموعة متنوعة من الخيارات عندما يتعلق الأمر بذلك. على سبيل المثال ، يمكنك المراهنة على ما إذا كانت الكرة ستهبط بشكل متساوٍ أم غريب ، أو يمكنك المراهنة على رقم معين.

بناءً على الرهان الذي تضعه ، سيتم ردك نقدًا أو أفضل. رهان على عدد معين يفوز في كثير من الأحيان أقل ، لذلك لديه دفع تعويضات أعلى ، والرهان على أحمر أو أسود يفوز ما يقرب من نصف الوقت ، لذلك دفع حتى نقدا.
يمكنك العثور على جميع أنواع الاستراتيجيات والأنظمة الرياضية للفوز في لعبة الروليت ، ولكن لا يعمل أي منها على المدى الطويل. تتمتع اللعبة بميزة رياضية متكاملة لا يمكن التغلب عليها.

الغرض من هذه المقالة هو شرح بالتفصيل ماهية الروليت بحيث يمكنك أن تكون لاعب روليت من ذوي الخبرة قبل أن تقوم برهانك الأول. سأشرح أيضًا الاختلافات والتغيرات المختلفة للعبة المتوفرة.

أساسيات كيفية لعب الروليت؟
الروليت يشبه تقريبا عرض لعبة عجلة الحظ. عجلة اللعبة أفقية وليست رأسية – في كرنفال أو ما شابه ذلك ، ترى عجلة تدور رأسياً.

ولكن بدلاً من المبالغ بالدولار ، تحتوي عجلة الروليت على أماكن يمكن أن تسقط فيها الكرة. هذه المواقف مرقمة من 1 إلى 36 ، بالإضافة إلى 0 و 00 لـ 38 نتيجة ممكنة. (هذا هو وصف لعجلة الروليت الأمريكية التي هي الافتراضي هنا في الولايات المتحدة. سأغطي التباديل الأخرى في قسم لاحق.)

يسمى الموزع على طاولة الروليت بالموزع. يدور العجلة ، يمسح الرهانات المفقودة على طاولة الروليت ويدفع الفائزين.

كما أنها تستبدل أموالك بالرقائق التي يجب استردادها على طاولة الروليت وليس على قفص الرقائق.

يستخدم طاولة الروليت رقائق خاصة مرمزة بالألوان لكل لاعب. إذا استخدم الجميع رقائق الكازينو العادية فقط ، فلن يعرف الموزع واللاعبون الرهانات التي ينتمون إليها.

تنقسم منطقة الرهان إلى منطقتين – يمكنك وضع رهانات داخلية أو خارجية.

الرهانات الداخلية هي رهانات على أرقام معينة أو مجموعات فرعية صغيرة من تلك الأرقام المعينة. على سبيل المثال ، رهان على رقم واحد ، رهان على رقمين ، أو رهان على ثلاثة أرقام – كل منها سيكون رهانًا داخليًا.

يشير المكان الذي تضع فيه الرقاقة على منطقة المراهنة إلى تاجر الرهان الذي تريده.

الرهانات الخارجية هي رهانات على مجموعات أكبر من الأرقام. نظرًا لأن ما يقرب من نصف الأرقام سوداء ، يمكنك المراهنة على الأسود وحتى كسب بعض المال. نظرًا لأن ما يقرب من نصف الأرقام متساوية ، يمكنك المراهنة على الفوز والفوز ببعض المال.

من الناحية الرياضية ، فإن أيا من هذه الرهانات متفوقة على الآخرين. لديهم كل حافة المنزل نفسه. هذا هو المبلغ النظري الذي يتوقعه الكازينو من كل رهان تضعه.