تحسين فرصك في الروليت

تحسين فرصك في الروليت

تذكر أن تكون واقعيًا حول الفرص الطويلة للفوز في لعبة الحظ الشهيرة هذه. تعرف على البصيرة الرصينة التي تعتبر الروليت ، مع ميزة 5.26٪ على العجلة الأمريكية ، أحد أسوأ الرهانات في الكازينو. على الرغم من الصعوبات ، لا يزال بإمكانك استخدام استراتيجيات بسيطة لزيادة رصيدك في لعبة الروليت والاستمتاع بتشويق اللعبة. تحتوي هذه المقالة على بعض النصائح لمساعدتك في تحسين فرصك في الفوز.

تعتبر لعبة الروليت عبئًا على محفظتك ، وذلك ببساطة لأن اللعبة لا تدفع ما تستحقه. مع 38 رقمًا (من 1 إلى 36 ، بالإضافة إلى 0 و 00) ، فإن الفرصة الحقيقية لضرب رقم واحد على رهان مباشر هي 37 إلى 1 ، لكن المنزل يدفع فقط 35 إلى 1 إذا فزت! الأمر نفسه ينطبق على الأرباح من الرهانات مجتمعة. هذا الاختلاف هو المكان الذي يحصل فيه المنزل على ميزة الروليت الضخمة.

ابدأ بالأساسيات

الاستراتيجية ضرورية إذا كنت ترغب في زيادة فرصك في الفوز. عندما تلعب لعبة الروليت لأول مرة ، يمكن للاعبين الذين ينتشرون تخطيط الشريحة تجميع شرائح بيبيروني على بيتزا. يمكنك جعل العديد من الرهانات المختلفة طالما كنت ضمن الحدود القصوى للجدول. لذلك ، فقط عدد قليل من اللاعبين يراهنون.

بالطبع ، كلما زاد عدد الرهانات التي تقوم بها ، كلما زاد تعقيد وصعوبة تتبع الإجراء بأكمله. فيما يلي خطتان محتملتان للهجوم لجعل الأمور أسهل:

احترم الحد الأدنى من الجدول ولعب فقط خارج الرهانات. على سبيل المثال ، راهن على أحمر أو أسود لكل جولة. هذا النوع من الرهان الخارجي يدفع 1 إلى 1 ويغطي 18 من 38 مجموعة ممكنة.

ضع رهانين متساويين على رهانين خارجيين: رهان واحد على لعبة نقود وأخرى على عمود أو اثني عشر يدفع 2 إلى 1. على سبيل المثال ، ضع رهان على الأسود ورهان على العمود الثالث الذي يحتوي على ثمانية أرقام حمراء . وبهذه الطريقة عليك أن تصل إلى 26 رقمًا ، 4 منها تقوم بتغطيتها مرتين. يمكنك أيضًا وضع رهان على اللون الأحمر ودمجه مع رهان في العمود 2 يحتوي على ثمانية أرقام سوداء. مرة أخرى ، يمكنك تغطية 26 رقمًا ، ولأربعة منهم طريقتان للفوز. إذا قمت بمطابقة رهان باللون الأحمر أو الأسود مع العمود الأول (أو واحد من كل ثلاثة) ، فسيتم تغطية 24 رقمًا و 6 أرقام تقدم طريقتين للفوز. وضع رهانات كهذه لا يجعلك غنيًا ، لكنه يبقي الأمور مثيرة للاهتمام على الطاولة.

لعب دراجة أوروبية

إذا صادفت وجود عجلة أوروبية واحدة بدون صفر ، فستحسّن فرصتك بشكل كبير: حافة المنزل هي نصف الروليت مع العجلة الأمريكية – 2.63٪ فقط. يمكنك رؤية دراجة أوروبية في أحد الكازينوهات الأنيقة في لاس مثل بيلاجيو أو سراب أو فندق سيزار بالاس. إذا لم تتمكن من العثور على أي منها على الأرض ، فمن المحتمل أن تكون مخفية في الأعلى بطاولات القمار ، لذلك قد تضطر إلى السؤال. يمكنك أيضًا العثور على عجلة الصفر المفردة في بعض الكازينوهات الراقية الأخرى في جميع أنحاء البلاد.

نظرًا لأن الكازينوهات تضع العجلة الأوروبية للاعبين الكبار ، فمن المحتمل أن تجد حداً أعلى للطاولة ، على سبيل المثال ، 25 دولارًا. ومع ذلك ، نظرًا لأن حافة المنزل تبلغ نصف حجم عجلة الصفر الصفري ، فإن العجلة الأوروبية هي أفضل لعبة روليت لل أكبر المراهنون.

فرصك في الفوز أفضل إذا كان الكازينو يقدم قاعدة مفيدة تسمى السجن. تتوفر في بعض الأحيان على الدراجة الأوروبية ، وتخفض قاعدة السجن من حافة المنزل إلى أكثر من 1.35 ٪. تنطبق القاعدة على الرهانات بنفس التكافؤ. على سبيل المثال ، افترض أنك راهنت بمبلغ 10 دولارات على اللون الأسود. إذا هبطت الكرة عند الصفر ، فإن رهانك لنفس المال لا يفوز ولا يخسر ، لكن يبقى محظورًا لجولة أخرى. إذا تحولت الكرة إلى اللون الأسود في الجولة التالية ، فسوف يُرجع المنزل رهانك الأصلي البالغ 10 دولارات ، لكنك لن تفوز بأي شيء. إذا سقطت الكرة إلى اللون الأحمر ، فستخسر. وإذا كررت الكرة الرقم صفر ، فسيظل رهانك في جولة أخرى.